مرحبا بكم في مواقعنا!
  • آلة ربط اللؤلؤ البلاستيك الأوتوماتيكية TS-198

    آلة ربط اللؤلؤ البلاستيك الأوتوماتيكية TS-198

    آلة ربط اللؤلؤ البلاستيك الأوتوماتيكية TS-198 هي أربعة مخالب . إنها مزودة بجهاز تغذية علوي وسفلي أوتوماتيكي.

    آلة ربط اللؤلؤ البلاستيكية تستخدم على نطاق واسع في الملابس والأحذية والقبعات ، وحالة الدعوى والسلع الجلدية ، وشاح حزام الخصر ، والستارة ، وشبكة السرير ، والديكور ، والسلع الفنية والحرفية ، وما إلى ذلك.

  • آليّة مزدوجة رأس أربعة مخالب قاعدة زر بلاستيك لؤلؤة يعلق آلة TS-198-2

    آليّة مزدوجة رأس أربعة مخالب قاعدة زر بلاستيك لؤلؤة يعلق آلة TS-198-2

    التلقائي المزدوج رئيس أربعة مخالب زر اللؤلؤ البلاستيك إرفاق الجهاز TS-198-2 هو آلة ربط اللؤلؤ التلقائي مع اثنين من القوالب ، بحيث يمكن إرفاق حجمين من اللؤلؤ في نفس الوقت. إنها مزودة بجهاز تغذية علوي وسفلي أوتوماتيكي.
    و آلة إعداد لؤلؤة التلقائي يستخدم على نطاق واسع في الملابس والأحذية والقبعات وحالة الدعوى والمنتجات الجلدية والخصر وشاح فرقة، والستائر، ناموسية، والديكور، الفن والحرفية البضائع، وهلم جرا.

  • آلة ربط اللؤلؤ بأربعة مخالب متعددة الوظائف من البلاستيك TS-198-9

    آلة ربط اللؤلؤ بأربعة مخالب متعددة الوظائف من البلاستيك TS-198-9

    متعددة الوظائف أربعة مخالب قاعدة زر البلاستيك اللؤلؤ آلة إرفاق TS-198-9 هي آلة ربط اللؤلؤ التلقائي. شكل أزرار الوجه مستدير ، نصف دائري ، مثل قاطع الماء ، مخروط أو زر بلاستيكي مربع. الزر الأساسي هو أربعة مخالب مسمار. يمكن للآلة إرفاق أي نوع من أنواع الآلات البلاستيكية فقط بعد تغيير القوالب.
    آلة ربط اللؤلؤ البلاستيكية الأوتوماتيكية يستخدم على نطاق واسع في الملابس والأحذية والقبعات وحالة الدعوى والمنتجات الجلدية والخصر وشاح فرقة، والستائر، ناموسية، والديكور، الفن والحرفية البضائع، وهلم جرا.

  • آلة إعداد الأزرار البلاستيكية متعددة الوظائف الأوتوماتيكية TS-198-9X

    آلة إعداد الأزرار البلاستيكية متعددة الوظائف الأوتوماتيكية TS-198-9X

    آلة إعداد الأزرار البلاستيكية متعددة الوظائف الأوتوماتيكية TS-198-9X هي آلة ربط زر . شكل أزرار الوجه مستدير يمكن أن يكون قطره 4 مم - 16 مم ، نصف دائري ، شكل كوب ، مخروط أو بلاستيك مربع. لا حاجة لتغيير القالب يمكن أن يفعل زر شكلين: لؤلؤة مستديرة أي زر بلاستيكي مختلف في ذلك الوقت بالتناوب. أو إرفاق لؤلؤة بلاستيكية مستديرة أو زر شكل آخر بشكل منفصل. الزر الأساسي هو أربعة مخالب مسمار.
    يمكن آلة إعداد زر من البلاستيك يستخدم على نطاق واسع في الملابس والأحذية والقبعات وحالة الدعوى والمنتجات الجلدية والخصر وشاح فرقة، والستائر، ناموسية، والديكور، الفن والحرفية البضائع، وهلم جرا.

  • آلة برشام أوتوماتيكية (السحابة) TS-198-8A

    آلة برشام أوتوماتيكية (السحابة) TS-198-8A

    آلة قفل سناب أوتوماتيكية TS-198-8A هي وبرشام . هذا الجهاز لكمة والمسامير في وقت واحد ، كل من زر الأنثى وزر زر التغذية تلقائيا. يمكن أن يكون الزر قفلًا معدنيًا أو بلاستيكيًا . قطر قفل المفاجئة أقل من 15 ملم. آلة تثبيت الأزرار المعدنية على نطاق واسع في الملابس والأحذية والقبعات وحقائب اليد والمعاطف المطيرة ومنتجات التعبئة والتغليف وما إلى ذلك.

  • آلة برشام مجوفة أوتوماتيكية لأعلى وأسفل برشام TS-198-8B

    آلة برشام مجوفة أوتوماتيكية لأعلى وأسفل برشام TS-198-8B

    آلة برشام مجوفة أوتوماتيكية للأعلى TS198-8B هي وبرشام . يمكن أن يكون الظفر المجوف مع حجر الراين. هذا اللكمات الجهاز والمسامير وقت واحد، سواء زر الإناث و زر الذكور إطعام تلقائيا. آلة التثبيت التلقائي تستخدم على نطاق واسع في الملابس والأحذية والقبعات وحقائب اليد والمعاطف ومنتجات التعبئة والتغليف وما إلى ذلك.

  • آلة إعداد الأزرار البلاستيكية متعددة الوظائف الأوتوماتيكية TS-198-E

    آلة إعداد الأزرار البلاستيكية متعددة الوظائف الأوتوماتيكية TS-198-E

    آلة إعداد الأزرار البلاستيكية متعددة الوظائف الأوتوماتيكية TS-198-E هي آلة إرفاق أزرار بلاستيكية أوتوماتيكية متعددة الأشكال (سواء الشكل المستدير أو الأدوات الحادة الأخرى). يمكن أن يكون شكل زر الوجه دائريًا (قطر 4 مم - 16 مم) ، نصف دائري ، كوب ، مخروط ، مربع ، وما إلى ذلك. الزر الأساسي هو مسمار الأناناس . يستخدم جهاز لوحة اهتزاز جديد ، تغذية تلقائية ، تثبيت صلب.
    آلة إعداد الأزرار البلاستيكية متعددة الوظائف الأوتوماتيكية تستخدم على نطاق واسع في الملابس والأحذية والقبعات ، وحالة الدعوى والسلع الجلدية ، وشاح حزام الخصر ، والستارة ، وشبكة السرير ، والديكور ، والسلع الفنية والحرفية ، وما إلى ذلك.

  • آلة ربط مسمار أوتوماتيكية أربعة مخالب المحوسبة TS-189-F

    آلة ربط مسمار أوتوماتيكية أربعة مخالب المحوسبة TS-189-F

    آلة ربط مسمار أوتوماتيكية بأربعة مخالب بالكمبيوتر تستخدم محركًا جديدًا ، لا تحتاج إلى توصيل المضخة ، فهي تحسن كفاءة العمل بشكل كبير. (يمكن أن تصل سرعة عمل الماكينة إلى 200-220 قطعة مسامير كل دقيقة) .خلال العملية ، إذا كانت هناك بعض المسامير السيئة أو عدم وجود مسامير ، يمكن أن تتوقف تلقائيًا ، ولا تظهر ظاهرة الأظافر الفارغة. وبالتالي ، فإنه يقلل من مشكلة إعادة العمل. يقلل من الضوضاء باستخدام جهاز تخميد الصوت. آلة ربط الأزرار الآلية المحوسبة هي الاختيار المثالي للأحذية والحقائب والملابس وغيرها من الصناعات.

  • ماكينة الخياطة الإلكترونية ذات الدفع المباشر ذات السرعة العالية TS-1903A

    ماكينة الخياطة الإلكترونية ذات الدفع المباشر ذات السرعة العالية TS-1903A

    آلة الخياطة الإلكترونية ذات الدفع المباشر ذات السرعة العالية 1903A هي آلة ربط زر . كما يمكن اختيار اللوحة القابلة للبرمجة. عادة نقوم بتزويدها بنظام كمبيوتر Dahao. بعد تغيير المشابك بارتاك ، يمكن تغيير الجهاز ليكون 1900A.

    TOPSEW 1903a آلة ربط زر السائق المحوسب المباشر مناسبة للعلامة التجارية على الجوارب والأزرار على الملابس المنسوجة والمنسوجة.

     

  • آلة ربط زر المفاجئة الكهربائية ثلاثية الرؤوس TS-806M

    آلة ربط زر المفاجئة الكهربائية ثلاثية الرؤوس TS-806M

    آلة التقطيع بثلاثة رؤوس آلة إرفاق المفاجئة ، والتي يمكن أن تجعل الفتحة ، إرفاق المفاجئة العلوية ، إرفاق المفاجئة السفلية في نفس الجهاز ، لا حاجة لتغيير القوالب.
    النوع الجديد آلة ربط زر is specially designed for down garments shirt, underwears, jackets, carcoats,and also suitable for leather bags, hats and some other leather and plastic products.

  • آلة زر أوتوماتيكية TS-50

    آلة زر أوتوماتيكية TS-50

    آلة الضغط الأوتوماتيكية TS-50 هي آلة ربط زر تلقائية مع تغذية أوتوماتيكية علوية وسفلية ، وظائف ربط تلقائية.
    يمكنه إرفاق أزرار مختلفة عن طريق تغيير القالب.
    يمكن زر التلقائي إرفاق آلة مناسبة لsprong زر المفاجئة، برشام ، السحابات المفاجئة، قفل المفاجئة ، العيينة جروميت وهلم جرا، مثل زر الملبس الأطفال.

  • آلة ربط زر المفاجئة الأوتوماتيكية بالكامل TS-80

    آلة ربط زر المفاجئة الأوتوماتيكية بالكامل TS-80

    آلة ربط زر المفاجئة الأوتوماتيكية بالكامل  TS-80 هي آلة ربط زر أوتوماتيكية مع تغذية أوتوماتيكية علوية وسفلية ، ووظائف ربط تلقائية.
    و آلة زر تلقائي يمكن أن نعلق أزرار مختلفة عن طريق تغيير القالب.
    و زر التلقائي إرفاق آلة مناسبة لsprong زر المفاجئة، برشام، السحابات المفاجئة، قفل المفاجئة، العيينة جروميت وهلم جرا.

12التالي> >> الصفحة 1/2

• Automatic  Plastic Pearl Attaching  Machine TS-198

    Automatic Plastic Pearl Attaching Machine TS-198

    Automatic plastic pearl attaching machine TS-198 is automatic four claws nail base button plastic pearl attaching machine. It is with automatic upper and lower feeding device.

    Plastic Pearl Attaching Machine widely used in clothing, shoes and hats, suit case and leather goods, waist band scarf, curtain, bed net, decoration, art and craft goods, and so on.

  • Automatic Double Head Four Claws Base Button Plastic Pearl Attaching Machine TS-198-2

    Automatic Double Head Four Claws Base Button Plastic Pearl Attaching Machine TS-198-2

    Automatic double head four claws base button plastic pearl attaching machine TS-198-2 is automatic pearl attaching machine with two moulds, so that could attach two sizes of pearls at the same time. It is with automatic upper and lower feeding device.
    The Automatic Pearl Setting Machine widely uses in clothing, shoes and hats, suit case and leather goods, waist band scarf, curtain, bed net, decoration, art and craft goods, and so on.

  • Multifunction Four Claws Base Button Plastic Pearl Attaching Machine TS-198-9

    Multifunction Four Claws Base Button Plastic Pearl Attaching Machine TS-198-9

    Multifunction four claws base button plastic pearl attaching machine TS-198-9 is automatic pearl attaching machine. The face buttons shape is round, semi-round, like water breaker, cone or square plastic button. The base button is four claws nail. The machine could attach any kinds of plastic machine only after changing the moulds.
    The Automatic Plastic Pearl Attaching Machine widely uses in clothing, shoes and hats, suit case and leather goods, waist band scarf, curtain, bed net, decoration, art and craft goods, and so on.

  • Automatic Multi-function Plastic Button Setting Machine TS-198-9X

    Automatic Multi-function Plastic Button Setting Machine TS-198-9X

    Automatic Multi-function Plastic Button Setting Machine TS-198-9X is automatic multi shape button attaching machine. The face buttons shape is round which diameter can be 4mm- 16mm, semi-round, cup shape, cone or square plastic. No need change mould can do two shapes button: round pearl any other different plastic button at the time alternately. Or attach round plastic pearl or other shape button separately. The base button is four claws nail.
    The Plastic Button Setting Machine widely uses in clothing, shoes and hats, suit case and leather goods, waist band scarf, curtain, bed net, decoration, art and craft goods, and so on.

  • Automatic ( Fastener) Rivet Machine TS-198-8A

    Automatic ( Fastener) Rivet Machine TS-198-8A

    Automatic Snap Fastener Machine TS-198-8A is an automatic punch and rivet machine. This machine punches and rivets simultaneously, both female button and male button feed automatically. The button can be metal or plastic snap fastener. The diameter of snap fastener is less than 15mm. Metal Snap Button Fastening Machine widely uses in clothing, shoes, hats, handbags, raincoats, packaging products and so on.

  • Automatic Hollow Nail Up- Down Rivet Machine TS-198-8B

    Automatic Hollow Nail Up- Down Rivet Machine TS-198-8B

    Automatic hollow nail up-down Rivet Machine TS198-8B is an automatic punch and rivet machine. The hollow nail can be with rhinestone. This machine punches and rivets simultaneously, both female button and male button feed automatically. Automatic riveting machine widely uses in clothing, shoes, hats, handbags, raincoats, packaging products and so on.

  • Automatic Multifunction Plastic Button Setting Machine TS-198-E

    Automatic Multifunction Plastic Button Setting Machine TS-198-E

    Automatic multifunction plastic button setting machine TS-198-E is automatic multi shape (both round shape and other sharps) plastic button attaching machine. The face button shape can be round (diameter 4 mm- 16mm), half-round, cup, cone, square and so on. The base button is pineapple nail. It uses new vibration plate device, auto-feeding, solid riveting.
    Automatic Multi-Function Plastic Button Setting Machine widely used in clothing, shoes and hats, suit case and leather goods, waist band scarf, curtain, bed net, decoration, art and craft goods, and so on.

  • Computerized Automatic Four -claws Nail Attaching Machine TS-189-F

    Computerized Automatic Four -claws Nail Attaching Machine TS-189-F

    Computerized Automatic Four -claws Nail Attaching Machine uses new stepper motor, need not connect the pump, it improve the work efficiency greatly. (The working speed of the machine can reach 200-220 pieces nails every minute).During the operation, if there are some bad nails or no nails, can stop automatically, not appear empty nails phenomenon. Thus, it is reduce the trouble of rework. It is reduces noise using damping down sound device. Computerized automatic button attaching machine is the ideal choice of footwear, bag, garment and other industries.

  • High Speed Direct Drive Electronic Button-sewing Machine TS-1903A

    High Speed Direct Drive Electronic Button-sewing Machine TS-1903A

    High Speed Direct Drive Electronic Button-Sewing Machine 1903A is a direct driver button attaching machine. The programmable panel is also selectable. Usually we provide it with Dahao computer system. After changing bartack clamps, the machine could be changed to be 1900A.

    TOPSEW 1903a Computerized Direct Driver Button Attaching Machine is suitable for trade mark on socks, buttons on woven and knit fabric garments.

     

  • Three Heads Electromagnet Snap Button Attaching Machine TS-806M

    Three Heads Electromagnet Snap Button Attaching Machine TS-806M

    Three heads Snap button machine with electromagnet TS-806M is three heads snap attaching machine, which could make the hole, attach upper snap, attach lower snap at the same machine, no need to change the moulds.
    This new type button attaching machine is specially designed for down garments shirt, underwears, jackets, carcoats,and also suitable for leather bags, hats and some other leather and plastic products.

  • Automatic Button Machine TS-50

    Automatic Button Machine TS-50

    Automatic button machine TS-50 is automatic button attaching machine with automatic upper and lower feeding, automatic attaching functions.
    It can attach various buttons by changing the mold.
    The Automatic Button Attaching  Machine is suitable for sprong snap button, Rivet, snap fasteners, Snap fastener, Eyelet grommet and so on, such as children’s clothe button.

  • Fully Automatic Snap Button Attaching Machine TS-80

    Fully Automatic Snap Button Attaching Machine TS-80

    Fully Automatic Snap Button Attaching Machine TS-80 is automatic button attaching machine with automatic upper and lower feeding, automatic attaching functions.
    The Automatic Button machine can attach various buttons by changing the mold.
    The Automatic Button Attaching  Machine is suitable for sprong snap button, Rivet, snap fasteners, Snap fastener, Eyelet grommet and so on.

12 Next > >> Page 1 / 2